شحاتة لشيكابالا وزكي: "محدش يضحك علينا" .. ومن لا يرغب بالمنتخب لا نريده

    شاطر
    avatar
    Mahmoud Soudy
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 688
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 24
    الموقع : موقع الزمالك الرسمى

    شحاتة لشيكابالا وزكي: "محدش يضحك علينا" .. ومن لا يرغب بالمنتخب لا نريده

    مُساهمة من طرف Mahmoud Soudy في الإثنين أغسطس 30, 2010 9:19 am

    شحاتة لشيكابالا وزكي: "محدش يضحك علينا" .. ومن لا يرغب بالمنتخب لا نريده



    فسر حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر استبعاد عمرو زكي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" من المنتخب بما وصفه بـ"الإصابة الدائمة"، مشددا على أنه لن يضم إلى المنتخب أي لاعب لا يرغب في اللعب للفريق.

    ولم يدرج شحاتة نجمي الزمالك في قائمة الفريق الذي يواجه سيراليون في الخامس من سبتمبر المقبل على الرغم من وجود اللاعبين في التجمع السابق لمواجهة الكونجو وديا.

    وخرج شيكابالا وزكي من قائمة مباراة الكونجو بداعي الإصابة، وحصلا على تقرير من الجهاز الطبي للمنتخب بالراحة لمدة عشرة أيام.

    وقال شحاتة: "ولكننا فوجئنا بزكي وشيكابالا يلعبان مباراة مع الزمالك في الدوري بعدها بأيام قليلة .... هل كانوا يمثلون علينا؟"

    وتابع "حينما سألت عن شيكابالا وزكي أمس (الأحد) علمنا أن الأول سيعرض على طبيب والثاني يعاني من إصابة في الكتف ... وهما دائما مصابين كعادتهما قبل أي معسكر لمنتخب مصر".


    وأوضح "محدش ممكن يضحك علينا" ... مؤكدا أن على اللاعبين أن يكونوا واضحين مع أنفسهم وأن يعلنوا عدم رغبتهم في اللعب مع المنتخب إذا كانوا لا يريدون.

    وشدد "المعلم" على أنه لن يضغط على أي لاعب للانضمام إلى منتخب مصر، وأنه لا يريد هؤلاء من غير الحريصين على التواجد مع الفريق.

    ولعب شيكابالا وزكي مع الزمالك أمام بتروجيت بعد أربعة أيام من لقاء الكونجو، وسجل كل منهما هدفا في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الأبيض 2-صفر في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

    سوء سلوك

    وتطرق المدير الفني الحاصل على كأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات إلى استبعاد أحمد عيد عبد الملك من القائمة، مشيرا إلى أنه قرار تربوي في المقام الأول.


    وقال شحاتة إنه لن يضم لاعبا موقوفا من الاتحاد المصري لكرة القدم لأربع مباريات بسبب سوء السلوك، لأن حسن السلوك من أهم معايير الاختيار.

    وأوضح "طالما قلت لعبد الملك أنه لاعب جيد جدا، ولكن عليه الالتزام بدوره كلاعب فقط، ويبتعد عن الاعتراض على التحكيم".

    وكان عبد الملك قد تلقى بطاقة حمراء مباشرة في لقاء حرس الحدود مع سموحة في الدوري الممتاز بسبب الإطاحة بالبطاقة الصفراء من يد حكم المباراة اعتراضا على إشهارها.

    وأضاف شحاتة "كيف أضم لاعبا مدانا بسوء السلوك، إنها مسألة مبدأ ... وأود توضيح موقف حسام غالي من هذا الأمر، لأنه طرد هو الأخر ولكننا لا نعلم حتى الآن سبب طرده، وبالتالي قررنا ضمه".

    وكان عبد الملك قد أعرب عن قلقه من خسارة موقعه في منتخب مصر بسبب الطرد والإيقاف، على الرغم من أن الإيقاف لا يسري سوى على المباريات المحلية.


    _________________


    ضـــــــــى القمــــــــــر

    مرســاله الســلام

    لتكن الافضل ولا تنظر الى من خلفك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 7:36 am