حناشي: لاعبو الأهلي قاموا بأفعال لا تليق بسمعة الفريق!

    شاطر
    avatar
    Mahmoud Soudy
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 688
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 23
    الموقع : موقع الزمالك الرسمى

    حناشي: لاعبو الأهلي قاموا بأفعال لا تليق بسمعة الفريق!

    مُساهمة من طرف Mahmoud Soudy في الخميس سبتمبر 02, 2010 1:45 pm

    حناشي: لاعبو الأهلي قاموا بأفعال لا تليق بسمعة الفريق!



    وصف محند حناشي رئيس شبيبة القبائل الجزائري الفترة التي قضاها فريقه في القاهرة قبل وأثناء لقاء الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بـ"الجحيم".

    وقال حناشي خلال حوار مع صحيفة "الشروق" الجزائرية يوم الخميس :"عاش الفريق جحيما حقيقيا في القاهرة، فبالإضافة إلى ضغط المباراة الشديد تعمد المنظمون وضع مكبرات الصوت التي أثرت كثيرا على تركيز اللاعبين في الملعب".

    وأتبع "لاعبو الأهلي أيضا لم يتقبلوا التعثر أمامنا وقاموا بأمور لا تليق بسمعة الفريق، كما أن الظهير الأيسر سيد معوض حاول الاعتداء عليّ لولا تدخل رجال الأمن في اللحظة الأخيرة".

    وكانت المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي قد انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، ليضمن الفريق الجزائري التأهل رسميا إلى الدور نصف النهائي للبطولة، فيما يتنافس الأهلي مع هارتلاند النيجيري والإسماعيلي على المقعد الثاني.



    وشهدت مباراة الذهاب بالجزائر تعرض حافلة الأهلي للرشق بالحجارة ما أدى لإصابة أسامة حسني مهاجم الفريق، فيما لم يتم تسجيل حالات اعتداء خلال رحلة العودة، بحسب تصريحات حناشي نفسه في وقت سابق.

    ويرى حناشي أن حكم المباراة كان يسعى بأي طريقة إلى إسقاط القبائل، موضحا الأسباب التي جعلته يشعر بهذا الإحساس.

    وفسر "حكم المباراة كان ينوى تحطيمنا بأي طريقة، فخلال الاجتماع السابق للمباراة رفض النظر إلى وجهي وظهر كذلك من أسلوب كلامه معي، كل ذلك بين لي كل شئ".

    واستفاض "بعد طرد يحيى شريف سارعت بمطالبة اللاعبين بالهدوء وعدم التحدث مع الحكم، فقد كنت متخوفا من رد فعل سلبي لهم وفقدانهم التركيز، لأنهم يفتقدون للتجربة في مثل هذه الحالات".
    وفي السياق نفسه، أشار سيد علي إداري القبائل إلى أنه ذراعه تعرض للكسر بسبب هجوم جمهور الأهلي عليهم بعد المباراة.

    وأوضح االإداري الذي حضر الحوار رابطا ذراعه بالجبس "الواقعة تعود إلى محاولة هروبي من جمهور الأهلي الذي بدأ يقذفنا بالطوب أثناء اتجاهنا لغرف الملابس".

    وأضاف "الطوب كان يتهاطل علينا كالأمطار فكنت أحول تفاديه فسقطت على الأرض وأصبت بالكسر، لكني لم أتعرض لأي هجوم من لاعبي الأهلي".

    المصدر : فى الجول


    _________________


    ضـــــــــى القمــــــــــر

    مرســاله الســلام

    لتكن الافضل ولا تنظر الى من خلفك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 22, 2018 1:03 pm