سمير رسميا في الزمالك لموسمين ونصف

    شاطر
    avatar
    Mahmoud Soudy
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 688
    تاريخ التسجيل : 28/05/2010
    العمر : 24
    الموقع : موقع الزمالك الرسمى

    سمير رسميا في الزمالك لموسمين ونصف

    مُساهمة من طرف Mahmoud Soudy في السبت سبتمبر 04, 2010 11:34 am

    سمير رسميا في الزمالك لموسمين ونصف



    وقع أحمد سمير العائد من ليرس البلجيكي على عقد انضمامه للزمالك يبدأ يناير المقبل لمدة موسمين ونصف مقابل ثلاثة ملايين ونصف المليون جنيه.

    وقال أشرف صبحي مدير التسويق والعلاقات العامة للزمالك لـFilGoal.com "وقع سمير عقود انضمامه للزمالك عصر السبت ويبدأ تعاقده معنا يناير المقبل".

    وأضاف صبحي "كان الطرفان اتفقا سابقا على التعاقد لمدة ثلاث سنوات ونصف ولكن الاختلاف على المقابل المادي سبب تقليص مدة التعاقد".

    وأوضح صبحي أن سمير يحصل في الستة أشهر المتبقية من الموسم الحالي على ستمائة ألف جنيه وفي الموسم المقبل على مليون وأربعمائة ألف جنيه وفي الموسم التالي على مليون وخمسمائة ألف جنيه.

    سعيد بالعودة

    من جانبه قال سمير لـFilGoal.com عقب التوقيع "سعيد بعودتي للزمالك بيتي والذي فضلته على عروض أخرى بعضها كان أعلى مثل إنبي".

    وتابع سمير "من العناصر التي دفعتني لاختيار الزمالك وجود حسام حسن على رأس الجهازالفني والذي زاملني سابقا في الملعب وسأكون سعيدا للعب تحت قيادته".

    وأردف سمير "أعلم أن المنافسة ستكون شرسة لوجود أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن لكني أثق في قدراتي، وأثق في أنها منافسة إيجابية للفريق واللاعبين لأن كل واحد منا سيسعى لإخراج أفضل ما لديه".

    ويسعى الزمالك لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الفريق بعد ظهور أحمد غانم سلطان بمظهر متواضع في بداية الموسم الحالي قبل أن يتعرض للإصابة.

    وأضاف سمير "حلمي الأول هو المساهمة في تتويج الزمالك بلقب الدوري والذي حصلت عليه مع الفريق تحت قيادة نيلو فينجادا لأن الزمالك يملك حاليا كل مقومات الفوز بالبطولة".

    وكان سمير أعلن الأسبوع الماضي رحيله عن ليرس المملوك لرجل الأعمال المصري ماجد سامي رسميا بعد فك ارتباطه بالنادي الصاعد حديثا للدوري البلجيكي بصورة ودية.

    وبدأ سمير - 29 عاما - مشواره مع الكرة في صفوف بلدية المحلة قبل التألق لينضم لصفوف الزمالك.

    ولعب سمير للزمالك ثلاثة مواسم ثم انضم لفريق حرس الحدود قبل خوض تجربة احتراف في بلجيكا.

    وساهم سمير في الفوز مع منتخب الشباب المصري بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للشباب عام 2001.

    المصدر : فى الجول


    _________________


    ضـــــــــى القمــــــــــر

    مرســاله الســلام

    لتكن الافضل ولا تنظر الى من خلفك

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 18, 2018 7:42 am