كوريا الجنوبية تهزم اليونان وتسجل أول فوز فى مونديال

    شاطر
    avatar
    فراشة زمرده
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 278
    تاريخ التسجيل : 30/05/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://a7laas7ab.a7larab.net

    كوريا الجنوبية تهزم اليونان وتسجل أول فوز فى مونديال

    مُساهمة من طرف فراشة زمرده في السبت يونيو 12, 2010 11:46 am

    حقق فريق كوريا الجنوبية أول فوز فى بطولة كأس العالم 2010 والمقامة حاليا بجنوب أفريقيا بعد تغلبه اليوم على اليونان بهدفين نظيفين فى مباراة مملة لم تشهد إثارة من جانب الفريقين وافتتح لى جونج سو التهديف لكوريا فى الدقيقة السادسة وعزز بارك جى سونج بإضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 53 .

    جاءت بداية المباراة هادئة من الفريقين إلا أن المنتخب الكورى وضح انتشار لاعبيه بشكل أفضل مما جعلهم يسيطرون على الكرة أغلب فترات الشوط ، فى حين اعتمد لاعبى اليونان على الكرات الطولية التى لم تمثل أى خطورة على دفاع لاعبى كوريا .

    وفى الدقيقة 6 سجل لى جونج سو مدافع كوريا أول أهداف المباراة بعد حول كرة عرضية من ركلة حرة إلى داخل شباك الحارس اليونانى ألكساندروس تزورفاس .

    حاول المنتخب اليونان بعد الهدف العودة على مجريات المباراة مرة أخرى إلا أن عابهم التحضير البطئ فى وسط الملعب مما مكن لاعبى كوريا من الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة .

    وكاد المنتخب الكورى أن يضاعف النتيجة ويضيف الهدف الثانى عن طريق بارك يونج تشو الذى انفرد تماما بالمرمى ولكن الحارس تزورفاس حول كرته إلى ركلة ركنية .

    واستمر أداء الفريقان هادئا إلى نهاية الشوط دون اى خطورة على المرميين وإن كان اليونان حصل على أكثر من ركلة ركنية ولكنه لم يستغلها فى تشكيل خطورة .

    ومع بداية الشوط الثانى لم يختلف الأداء كثيرا حيث وضح التركيز على لاعبى كوريا فى المباراة أكثر من منافسهم وقام أوتو ريهاجل المدير الفنى لليونان بإجراء اول تبديل حيث دفع بخريستوس باتساتزوجلو .

    واستمر سيطرة لاعبى كوريا على المباراة ويترجم بارك جى سونج السيطرة إلى الهدف الثانى فى الدقيقة 53 بعد أن انفرد بالمرمى .

    بعد الهدف لم يعد لدى لاعبى اليونان بطل أوروبا 2004 سوى الهجوم لمحاولة تقليص النتيجة ولكن ادائهم لم يختلف كثيرا عن الشوط الأول وأضاع لاعبوه اكثر من فرصة محققة لنقص الخبرة ، وتالق الحارس الكورى يونج سونج ريونج .

    وعاد منتخب كوريا للسيطرة مرة أخرة على مجريات اللعب إلى أن انتهت المبارة لتحقق أول فوز فى المونديال وتتصدر المجموعة الثانية بثلاث نقاط فى انتظار لقاء الارجنتين ونيجيريا .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:18 am