"الصن" : الخطايا العشر لـ "كابيللو" السبب في خروج الإنجليز من المونديال

    شاطر
    avatar
    red rose
    عضو ماسي
    عضو ماسي

    عدد المساهمات : 377
    تاريخ التسجيل : 27/05/2010
    العمر : 23
    الموقع : http://a7laas7ab.a7larab.net

    "الصن" : الخطايا العشر لـ "كابيللو" السبب في خروج الإنجليز من المونديال

    مُساهمة من طرف red rose في الإثنين يونيو 28, 2010 4:43 am




    مازالت الإنتقادات اللاذعة تحاصر المنتخب الإنجليزي عقب خروجه المذل على يد نظيره الألماني من دور الـ 16 بكأس العالم 2010 والمقام فاعلياته حالياً بجنوب إفريقيا، وذلك إثر تلقيه خسارة قاسية برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد ضمن منافسات الدور ذاته.

    ومن جانبها، رصدت صحيفة "الصن" البريطانية الشهيرة عشرة أخطاء إرتكبها الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي إعتبرتهم السبب وراء الخروج المهين للأسود الثلاثة من المونديال.

    وجاءت العشرة أخطاء التي رصدتها "الصن" لكابيللو على النحو التالي:

    1- إصرار كابيللو عدم الإعلان عن التشكيلة التي سيخوض بها المباراة ولا حتى للاعبيه إلا قبل ساعتين فقط على إنطلاقها.

    2- ضمه ثلاثة لاعبين لقائمة المنتخب الإنجليزي على الرغم أن لياقتهم البدنية غير مكتملة وهم لاعب الوسط ليدلي كينج والمدافع ريو فيرديناند الذي تم إستبعاده قبل إنطلاق البطولة بعد الإصابة التي تعرض لها وإستدعاء لاعب توتنهام هوتسبير مايكل داوسون بديلاً له، ولاعب الوسط جاريث باري.

    3- خوض المباراة الإفتتاحية في المونديال أمام أمريكا بلاعب فريق أستون فيلا جيمس ميلنر رغم أنه كان مريضاً ولا أحد يعرف ما السبب في ذلك، على الرغم من وجود جو كول الذي كان متشوقاً لخوض المباراة ولكن المدرب الإيطالي تجاهله.

    4- إعتماده على جاريث باري الذي قدم موسماً متوسطاً مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، أحرز خلاله ثلاثة أهداف فقط في 43 مباراة شارك فيها.

    5- إصراره عدم البدأ بجو كول في الأربع مباريات التي خاضتها إنجلترا في البطولة قبل أن تودعها، على الرغم من تألق نجم فريق تشيلسي الإنجليزي سابقاً في المباريات الإستعدادية فضلاً عن الغضب الجماهيري العارم لعدم مشاركته أساسياً والمطالبة مراراً بالدفع به ولكن دون أدنى إهتمام من كابيللو.

    6- تفضيله للحارس روبيرت جرين لحراسة مرمى الفريق في مباراته الإفتتاحية عن المخضرم وصاحب الخبرات ديفيد جيمس البالغ من العمر 39 عاماً، والشاب المتألق جو هارت صاحب 23 عاماً، ما أسفر عن نتائج كارثية.

    7- إعتماده على إيميل هيسكي الذي أحرز ثلاثة أهداف فقط في البريمير ليج فضلاً عن إفتقاره لإحداث أي تهديد على مرمى المنافس، وذلك على حساب دارين بينت صاحب الـ 24 هدفاً في البطولة الإنجليزية.

    8- اللعب بجون تيري في غير مكانه المعتاد، حيث تم نقله للجهة اليسرى بدلاً من قلب الدفاع وذلك لإستيعاب ماثيو أبسون.

    9- رفض المدرب الإيطالي ضم ثيو والكوت نجم فريق أرسنال الإنجليزي الذي يتميز بسرعته الفائقة من البداية لقائمة الفريق المشارك في البطولة، بالإضافة إلى عدم ضمه أدم جونسون نجم فريق مانشستر سيتي والسريع جداً أيضاً.

    10- تمسكه الشديد باللعب بطريقة 4-4-2 عندما كانت لا تحقق النتائج، على الرغم من المطالبة بعدها مراراً باللعب بستيفين جيرارد إلى جانب واين روني في الهجوم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 1:18 pm